.post-outer {-webkit-touch-callout:none; -webkit-user-select:none; -khtml-user-select:none; -ms-user-select:none; -moz-user-select:none;}

بحث

يا سحرًا في خيالي .. بقلم/ يسرى محمد الرفاعي


يا سحرا في خيالي
لا تسألني من أنا ومن أكون
ولا من أين أتاني الهوى
وأنا من أحببتك بجنون
يا سحرا في خيالي
أنسيت أنني نسيت نفسي
ونسيت من أكون
حينما تلاقت نظراات العيون
إدنو مني وذكرني من أكون
لقد منحتك وعدا بالعشق المجنون
وأنا كما تعلم للوعود أحفظ وأصون
أنسيت أنني وهبتك قلبا
أوفى وأجمل من جمال القمر في علاه
رقيق شفيف في العشق حنون
أنسيت أنني أنا
من نسفت كل عادات وتقاليد القوم
ورسمت من أجلك في العشق قواعد وقوانين
هل نسيت روحك أنك تحفظني عن ظهر قلب
وتعلم أن القلب لا يخون
أنسيت أنني سطرتك على أوراق الشجر
أنك القلب الذي تهواه الروح وتعشقه العيون
لقد هرمت أحشائي بحبك وأصابني الجنون
وبعد كل هذا تسالني من أنا ومن أكون ؟!!
بقلم / يسرى محمد الرفاعي 

سوسنة بنت المهجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق